الدعم الفني مقيم من تقنين 920023235

خدمة الدعم الفني مقيم من تقنين يمكن الاستفادة منها للانتهاء من عملية التسجيل الأمن على بوابة مقيم الإلكترونية، وكذلك للإجابة عن كل الاستفسارات والشكاوى من خلال أفضل مزودي الخدمة في المملكة المتواجدين على مدار الساعة لمساعدة السادة العملاء من المقيمين أو المواطنين الراغبين في الاستفادة من خدمات مقيم أو غيرها من الخدمات المتاحة عبر شركة تقنين.

نبذة عن بوابة مقيم الإلكترونية

هي المنصة التي تتيح خدماتها للمنشآت سواء للقطاع الخاص أو العام عبر تسهيل عملية الاطلاع على كافة معلومات وبيانات المقيمين العاملين لديها، كما أنها في نفس الوقت منصة لإنهاء كل المعاملات المرتبطة بمصلحة الجوازات في المملكة بشكل إلكتروني.

ومن الجدير بالذكر أن مقيم هي منصة توجه خدماتها حصرياً للشركات والمؤسسات؛ في حين إن منصة أبشر هي المرتبطة بخدمات الأفراد وبمختلف الأحوال تعمل شركة تقنين على تقديم كل الخدمات بنفس المستوى من الكفاءة والجودة.

الدعم الفني مقيم من تقنين
الدعم الفني مقيم من تقنين

مزايا خدمة مقيم من شركة تقنين

هنالك نحو 20 خدمة مختلفة من خدمات مقيم الإلكترونية توفرها شركة تقنين في باقات حصرية مختلفة بأفضل الأسعار والخطط السنوية، فعلى سبيل المثال تستفيد من الدعم الفني مقيم من تقنين في التالي:

  • تحصل الشركات والمنشآت في المملكة على فرصة الاطلاع على شتى بيانات الموظفين من فئة المقيمين في المملكة.
  • الاستفسار عن معلومات رخصة القيادة والمخالفات.
  • الاستعلام عن مقيم من خلال رقم الإقامة أو عبر رقم التأشيرة.
  • استخراج تأشيرة الخروج للعودة إلى المملكة من خلال رقم الإقامة أو رقم التأشيرة.
  • استخراج تقارير للمقيمين مع نقل أو تعديل المعلومات.
  • إصدار تأشيرة للخروج أو للعودة إلكترونياً عبر الموقع مع طباعة التأشيرة.
  • خدمات إصدار الإقامة أو تجديدها إلكترونياَ.
  • إصدار تأشيرة للخروج نهائياً مع قابلية التعديل عليها أو إلغائها إلكترونياً.

هذا مع العلم أن خدمة الدعم الفني مقيم من تقنين متوفرة عبر قائمة من أفضل مزودي الخدمات في المملكة والمعتمدين من وزارة الداخلية حرصاً على حماية بيانات المقيمين والعملاء.

الدعم الفني مقيم من تقنين
الدعم الفني مقيم من تقنين

نبذة عن شركة تقنين

واحدة من الشركات السعودية المحدودة التي يرجع تأسيسها إلى عام 2007م، وتمثل أحد أوائل الشركات التي ساهمت في تدشين وتطوير الخدمات الإلكترونية بالمملكة من خلال تقديم الحلول العملية التي لها الدور الأكبر في تنمية البنية التحتية بالتعاون مع وزارة الداخلية.

بالتالي من خلال مزودي الخدمات والكوادر البشرية يتم مساعدة المقيمين والمقيمين في إدراج كل البيانات والمعلومات اللازمة بالخدمة التي يحتاجون إليها.

بالتالي يعزز هذا الأمر من الاتجاه العام نحو المستقبل التكنولوجي الذي تسعى المملكة العربية السعودية للوصول إليه في السنوات المقبلة، وذلك من خلال توفير كل خدماتها إلكترونياً لتوفير الوقت والمحافظة على صحة المواطنين في ظل الأزمات العالمية الصحية.

قد يهمك:- بوابة مقيم تسجيل القدوم

التسجيل في مقيم من شركة تقنين

يمكنك المبادرة من خلال الاعتماد على فريق متخصص لإتمام كل المعاملات المختلفة على مقيم أو على غيرها من الخدمات الأخرى المتوفرة من خلال تقنين وذلك عبر اتباع الآتي:

  1. الدخول إلى رابط خدمة مقيم على تقنين من هنـــــــــــــــا.
  2. يمكنك الاطلاع أولاً على باقات مقيم شامل ومقيم عمليات السعرية لاختيار الباقة المناسبة.
  3. بالنسبة للمستخدمين الجدد يمكنك تقديم طلب الاشتراك في تلك الخدمة من هنـــــــــــا حيث تحتاج إلى تعبئة البيانات مع اختيار المندوب وتفعيل إشعار الخدمة بمجرد الضغط على “اشترك الآن”.
  4. في حين إن المستخدمين الحاليين يمكنهم الدخول مباشرة على موقع تقنين الخاصة بخدمة مقيم من هنــــــــــا.
  5. بتلك الحالة لا تحتاج سوى إلى إدخال البريد الإلكتروني، ثم كلمة السر لمتابعة الطلبات التي سبق تقديمها عبر الموقع.

الدعم الفني مقيم من تقنين

حرصاً من الشركة على دعم عملائها تقدم طاقم احترافي للرد عن أي استفسارات مع سرعة وسلاسة في حل الشكاوى من خلال طاقم الدعم الفني الذي يمكن الوصول إليه بالاتصال على الرقم 0553372993.

بالإضافة إلى أن الشركة تتيح خدمة الدعم الفني مقيم من تقنين على الرقم الخاص 009662653334 من داخل المملكة، وتستقبل رسائل العملاء عبر الفاكس من خلال الرقم 0096626531191.

كما من الممكن تعبئة طلب التواصل عبر إدخال بعض البيانات البسيطة مثل “الاسم- البريد الإلكتروني- رقم الجوال- عنوان الرسالة- محتوى الرسالة”، ويمكنك استقبال الرد خلال فترة وجيزة فور إرسال رسالتك.

نشر المقال

للتسجيل في الخدمة رجاء ملئ البيانات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل علي آخر التحديثات والعروض

تصفح المزيد

دعم فني مجانى

سجل بياناتك لتحصل علي دعم فني مجاني من شركة تقنين ( للمنشأت فقط )