بوابة مقيم تسجيل القدوم 920023235

بوابة مقيم تسجيل القدوم هي أحد الخدمات التي توفرها شركتنا لكل الوافدين ليستطيعوا تسجيل الدخول فيها، وهي أحد الخدمات التي تتوفر لأخذ بيانات العملاء المسافرين وتربط بينهم وبين المنشآت المهتمة بفرز تلك البيانات، لذا تابع معنا هذا المقال لتتعرف أكثر على خدمة بوابة مقيم تسجيل القدوم.

بوابة مقيم تسجيل القدوم

تسمح الخدمة للشركات ومؤسسات العمل أن تطلع على بيانات الموظفين المقيمين فيها، كما تسمح خدمة مقيم أن يتم إنهاء معاملات الجوازات الخاصة بهؤلاء الموظفين بشكل إلكتروني، حيث أن  التسجيل في مقيم يوفر لكل منشأة وجهة عمل أن تستفيد من الخدمات التي تقوم إدارة الجوازات وإتاحتها، كذلك بوابة مقيم تسجيل القدوم  تمكن هذه المنشآت من التعامل الإلكتروني مع بيانات المقيمين، كذلك  يتيح لمن يشترك به القيام بإجراء جميع ما يريد أو يطلب إلكتروني عن طريق معاملات تفاعلية، كما يسمح البرنامج بإمكانية القيام بكل خدمات الاستفسار بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، وهكذا فإن التسجيل في مقيم من خدمة ابشر، حيث أن التسجيل في مقيم للمنشآت العامة والخاصة، بينما ابشر هي خدمة توفر للأفراد، وفي نفس الوقت فإن خدمة مقيم تم تطويرها وتهتم بكل خدمات الجوازات والتعاملات الخاصة بها، كما أن  بوابة مقيم تسجيل القدوم يساعدك في القيام بإجراءات أي شخص مقيم لديك بسهولة ومن مكتبك أو من مكانك الخاص، دون ان تذهب للجوازات.

 

بوابة مقيم تسجيل القدوم

بوابة مقيم تسجيل القدوم والاشتراك

عن طريق الاشتراك في مقيم تسجيل فإن الشركة يمكنها الاستفادة من كل ما يقدم مقيم من خدمات الإلكترونية، أيضًا يتم بشكل سهل وسريع من أي مكان دون أن تضطر إلى أن تقوم بمراجعة الجوازات، بوابة مقيم تسجيل القدوم عن طريق شركتنا الداعمة لإمكانية التسجيل في مقيم يمكنك أن تأخذ كل خدمات مكاتب الجوازات دون الانتقال من مكانك.

مقيم تسجيل

كي تستطيع الاشتراك أو التسجيل في خدمة مقيم سواء كان التسجيل لمؤسستك أو شركتك عن طريق التعامل معنا، يجب عليك ان تقوم بطباعة نموذج اشتراك في خدمة مقيم، كما يجب ان تقوم بمليء البيانات المطلوبة كلها، واحرص عزيزي العميل على عدم وجود أخطاء في بياناتك، ويمكنك التواصل معنا لتحديد الباقة المناسبة لك للاشتراك.

أسعار اشتراك بوابة مقيم تسجيل القدوم

توفر باقة مقيم لكل من يشترك بها عبر خدمة التسجيل في مقيم إمكانية القيام بعدد لا حصر له من المعاملات وذلك لكل مقيم، كما توفر كافة الإجراءات التفاعلية ايضًا، كذلك توفير كل آليات البحث عن المقيمين.

نعرض لكم أسعار الاشتراك في باقة مقيم شاملة لحساب عدد المقيمين لديك.

بداية من 0 إلى 9 مقيم، 1100 ريال سعودي

بداية من 10 إلى 49 مقيم، 2300 ريال سعودي.

بداية من 50 إلى 99 مقيم، 3600 ريال سعودي

بداية من 100 إلى 199 مقيم، 5600 ريال سعودي.

بداية من 200 إلى 800 مقيم، 7550 ريال سعودي

بداية من 801 مقيم فأكثر، 10548 ريال سعودي.

الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة عليها.

أسعار اشتراك خدمة مقيم عمليات

تحديدا تمنح باقة مقيم عمليات المشترك بها إمكانية إجراء عدد محدود من العمليات التفاعلية، حيث يتم فرض رسوم عن كل عملية يتم إجراؤها في مقيم عمليات

اشتراك باقة مقيم عمليات، رسوم باقة مقيم عمليات حسب عدد المقيمين

عدد المقيمين القيمة بالريال السعودي

من 0 إلى 9 550 SR

من 10 إلى 49 1150 SR

من 50 إلى 99 1800 SR

الأسعار عالية غير شاملة لضريبة القيمة المضافة

بوابة مقيم تسجيل القدوم

أرقام وإحصائيات خدمة مقيم

إن نظام مقيم يسمح بأكثر من 20 خدمة، لتسريع معاملات المقيمين الذين هم تحت كفالة المؤسسة أو الشركة، هذا بالإضافة إلى أن نظام خدمة مقيم متاح مع اشتراك واحد فقط من خلال باقتي اشتراك هما باقة مقيم عمليات أو باقة مقيم شامل.

حيث تعطي منصة مقيم للمشتركين فيها على كل باقة القدرة على أن يصلوا ويحصلوا على كل خدمات نظام مقيم، كما تقوم باقة مقيم شامل بتوفير إمكانية القيام بعدد لا محدود من الاستعلامات لعملائها، وكذلك تتيح باقة مقيم عمليات القيام بالعمليات مقابل أن يقوموا بالدفع عن كل عملية أو معاملة مع الخدمة.

اشتراك مقيم للمؤسسات في شركة تقنين

لكل عميل جديد

حتى تقوم بطلب اشتراك مقيم للمؤسسات أو الشركات، تحديدا يجب أن تطبع نموذج اشتراك مقيم، أو لتسهيل الأمر عليك يمكنك كما يمكنك التواصل معنا عبر الجوال للاستفسار عن كل ما تريد وتختار ما يناسبك لاشتراك مقيم.

لكل من يشارك بالفعل في خدمة مقيم تسجيل

يمكن للمنشأة أو الشركة بشكل عام أن تستفيد عند قيامها بإضافة مستخدم إلى مقيم، أو تعديل وحذف أي عميل آخر لديها يكون مسجل على مقيم عبر القيام بطباعة النموذج، ثم تقوم بتصديقه من الغرفة التجارية.

لذا فإن خدمة مقيم هي أحد الخدمات المتطورة والعبقرية في آن واحد، والتي تسهل الكثير على المنشأة أو صاحب العمل بشكل عام في تسجيل المقيمين عن طريق مقيم تسجيل العميل، لذا حرصت الشركة على توفير بوابة مقيم تسجيل القدوم لتسهيل الأمر على كل شريك لها صاحب مؤسسة وتسعى دائمًا إلى توفير ما يريده العميل.

لذا أسرع في لتنضم إلى عائلتنا الكبيرة وتستفيد من خدماتنا.

إقرأ أيضًا:

شرح برنامج مقيم

تسجيل قدوم مقيم

بوابة مقيم تسجيل قدوم

خدمة مقيم للافراد

خـدمــة مـقـيــم

نشر المقال

للتسجيل في الخدمة رجاء ملئ البيانات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل علي آخر التحديثات والعروض

تصفح المزيد

دعم فني مجانى

سجل بياناتك لتحصل علي دعم فني مجاني من شركة تقنين ( للمنشأت فقط )