رابط تم المرور 920023235

تساعد خدمة تم بشكل كبير في عملية التنظيم الخاصة بالقطاع التابع للسيارات، التابع لحدود المملكة العربية السعودية بأكملها، حيث بدأت تلك الخدمة في شد أزر هذا القطاع وتساعد في تقدمه إلى الأمام لكي يجعل هذا القطاع ملئ بمزيد من الاحتراف ومزيد من الدقة، مما أنه يساعد على توفير الكثير من الوقت الذي كان يقضيه الأفراد في مختلف المؤسسات الحكومية من أجل إتمام تلك الخدمات الخاصة بالسيارات، حيث توفر لك شركة تقنين تلك الخدمة بشكل مثالي، فتابع معنا هذا المقال بأدق التفاصيل.

نبذة عن خدمة تم من خلال تقنين

يمكنك من خلال خدمة تم التعرف على كافة المعلومات الخاصة بكافة وسائل النقل في المملكة العربية السعودية سواء إن كانت تلك المركبات من فئات الشاحنات الضخمة أو المركبات صغيرة الحجم.

من خلال تلك الخدمة أيضاً يمكنك القيام بكافة الإجراءات الخاصة بتجديد رخصة القيادة.

بالإضافة إلى إمكانية نقل الملكية الخاصة بسيارتك إلى شخص آخر بكل سهولة.

عقب انتهاء الموعد الخاص بتجديد الرخصة يمكنك أيضاً من خلال خدمة تم استخراج تلك الأوراق الخاصة بتجديد تلك الرخصة.

أيضاً يمكنك التعرف على حجم المخالفات المرورية الخاصة بسيارتك ومن ثم القدرة على دفع تلك المخالفات إن كانت مالية.

مميزات خدمة تم

من خلال تلك البوابة الإلكترونية الضخمة الحصول على كافة البيانات الخاصة بالمركبات من أجل قدرة تلك المنشآت العملاقة التي تحوي عدد من أساطيل المركبات الضخمة وصغيرة الحجم وأيضاً تلك المعارض التي تحوي عدد كبير من السيارات وكذلك الشركات الخاصة بالتأجير، بالإضافة إلى الشركات التي تقوم بعمليات التأمين وعمليات التمويل من التعرف على كافة تلك البيانات التابعة للمركبات بكل سهولة وبدون تعقيد.

ومن ثم قدرة تلك المؤسسات التي ذكرناها بأكملها من النجاح في أن تكمل جميع أنواع الصفقات الخاصة بالمركبات من أبرزها صفقات البيع والشراء، وذلك يعود عليها بكثير من الأموال الضخمة.

كما أن خدمة تم تقدم أيضاً عدد من الخدمات للمواطنين وهي البدء في تحديد ما يعرف باسم القائد الحقيقي للمركبة، وإتمام كافة الأوراق الخاصة بتفويض ركوب المركبة سواء داخل المركبة أو خارج حدودها.

بالإضافة إلى إمكانية تلك الخدمة من مساعدة الأشخاص في الحصول على كافة أرقام اللوحات المعدنية التابعة للسيارات.

خدمة تم  للمرور شركة تقنين

تقدم إليك شركة تقنين عدد لا نهائي من الخدمات الخاصة بالمركبات دون أن تكون بحاجة إلى الذهاب إلى الوحدة المرورية وانتظار المزيد من الوقت من أجل إتمام تلك الخدمات من أشهر تلك الخدمات:

  • إمكانية تحديد الرخصة الخاصة بالقيادة لمختلف المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية.
  • التعرف على حجم المخالفات المرورية ومن ثم القدرة على دفع تلك الغرامات عبر الموقع الإلكتروني التابع لشركة تقنين.
  • إن كنت قد تود استخراج رخصة القيادة الخاصة بك للمرة الأولى، فيمكنك ذلك من خلال خدمة تم المقدمة من شركة تقنين.
  • بالإضافة إلى معرفة حجم المبلغ المالي التتبع للتأمين على مختلف أنواع المركبات.
  • التعرف على مختلف البيانات التابعة للمركبات.
  • بإمكانك استخراج الأرقام الخاصة باللوحة المعدنية التابعة للمركبة الخاصة بك.

كيفية التسجيل على موقع تقنين والاستعلام عن خدمات تم للمرور

هناك عدد من الخطوات التي يمكنك اتباعها بكل دقة من أجل التسجيل على موقع تقنين ومن ثم القدرة على إتمام استخراج كافة الأوراق الخاصة بالمركبات بكل سهولة وذلك من خلال:

  • قم بفتح اللينك الخاص بشركة تقنين.
  • من ثم قم بفتح الصفحة الخاصة بالخدمات المرورية أو خدمات المركبات.
  • عليك التسجيل على تلك الصفحة وذلك من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ويجب عليك أن تدخل اسم المستخدم في الخانة المخصصة له، وتعيين الرقم السري أسفل الخانة الخاصة باسم المستخدم.
  • قم باختيار الخدمة التي تود الاستعلام عنها سواء إن كانت تلك الخدمة خاصة بتحديد رخصة القيادة أو التعرف على حجم الغرامة المالية الخاصة بالمركبات أو استخراج الرقم الخاصة باللوحة المعدنية الخاصة بسيارتك أو غيرها من الخدمات.
  • ومن ثم يتعين عليك إدخال كافة بياناتك الشخصية التي تتضمن الاسم، الرقم الخاص ببطاقة الهوية الشخصية، الرقم الخاصة برخصة القيادة.
  • قم بالتأكيد على كافة تلك الخدمات ومن ثم تعرف يتعين عليك معرفة الوقت الخاص بإتمام تلك الخدمة، ويتم ذلك من خلال إرسال رسالة خاصة إلى رقم هاتفك الجوال.

نبذة عن شركة تقنين

تم تأسيس تلك الشركة من قبل شركة علم التابعة لوزارة الداخلية السعودية والذي من خلالها يمكنك إتمام عدد كبير من الخدمات داخل حدود المملكة بكل سهولة ودون مزيد من الجهد المتطلب في تلك الأمور.

تقدم شركة تقنين عدد لا نهائي من الخدمات من أبرزها:

خدمة مقيم

تلك الخدمة التي ساعدت عدد كبير من المنشآت في التعرف على عدد كبير من المعلومات الخاصة بالعاملين بها، ومن خلال تلك الخدمة تحديداً أصبح لديها القدرة على أن تتم كافة أنواع المعاملات الخاصة بالجوازات التابعة لأولئك العاملين ويتم ذلك بشكل الكتروني.

خدمة تم

هي تلك الخدمة التي تقدمها من قبل مؤسسة علم الخاصة بالأمن المعلوماتي وذلك عن طريق شركة تقنين التي تعد الإمداد الفعلي لخدمة تم.

خدمة مسارات

تلك الخدمة التي تتم بنظام إلكتروني وهي من النوع السحابي المتطور وتدير كافة أنواع الأساطيل التابعة لكافة أنواع المركبات وتستطيع أن تحدد المواقع الخاصة بتلك المركبات بشكل جغرافي.

خدمة شموس

من الأهداف الواضحة لتلك الخدمة أنها تستطيع أن توفر كافة الأنظمة الخاصة لعدد كبير من القطاعات الخاصة التي ترتبط بشكل وثيق مع خدمة شموس، من أجل أن تقوم بنقل كافة البيانات الخاصة بالأشخاص الذين يتعاملون مع كافة أنواع المؤسسات والمنشآت التابعة للقطاع الخاص ومن ثم نقلها إلى المركز المسمى باسم ” مركز أمن المعلومات” التابع لوزارة الداخلية السعودية.

خدمة راية

هي تلك الخدمة التي من خلالها يتم إرسال عدد من الرسائل إلى كافة أرقام الجوال المقدمة لعدد كبير ممن يمكنهم الاستفادة والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني “أبشر”، ومن ثم وصولها إلى المركز التابع لأمن المعلومات الوطني التابع لوزارة الداخلية السعودية.

 

وبذلك نكون قد انتهينا من تقديم تلك السطور البسيطة التي يمكنك من خلالها معرفة رابط تم المرور وذلك من خلال الدخول إلى شركة تقنين التي تمكنك من إتمام العديد من الخدمات من أبرزها الخدمات المرورية في المملكة العربية السعودية.

 

نشر المقال

للتسجيل في الخدمة رجاء ملئ البيانات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل علي آخر التحديثات والعروض

تصفح المزيد

دعم فني مجانى

سجل بياناتك لتحصل علي دعم فني مجاني من شركة تقنين ( للمنشأت فقط )