خدمة تتبع في السعودية 920023235

توفر خدمة تتبع في السعودية إمكانية تتبع المركبات بشكل لحظي من خلال معرفة مسار المركبة وتحركاتها، ويحدد مسار المركبة، مع إمكانية تحددي عدد المستخدميتن، فتلك الخدمة مفيدة للأشخاص والشركات فهي توفر الكثير من الوقت، كما يتم من خلالها معرفة مسار المركبات، وخدمة التتبع توفر الكثير من الباقات المختلفة الذي يمكن للعميل الأشتراك فيها ليختار من بينها، وسنوضح في السطور التالية كل ما يخص الخدمة.

باقات خدمة تتبع في السعودية

توفر الخدمة مجموعة من الباقات الذي يمكن للعملاء الأشتراك فيها، من تلك الباقات ما يلي:

  • باقة تتبع لحظي:

توفر خدمة التتبع للمركبات من خلال إرسال تقارير لحظية تقوم بتحديد موقع المركبة في الوقت الحقيقي لها، وهي تتناسب بشكل كبير مع العملاء اللذين يرغبون في تتبع المركبة بشكل مستمر، كما يمكن مشاهدة مسار المركبة بشكل لحظي عبر الخريطة التي توفرها الخدمة.

توفر الباقة إمكاينة استخدام أفضل شبكات الأتصال البياني في السعودية، وبالنسبة للجهاز في تلك الباقة يبدأ سعره من 699 ريال، والأشتراك الشهري فيه يبدأ من 35 ريال، وتوفر خصم خاص لتلك الأساطيل الكبيرة

  • باقة كاميرا وتتبع:

توفر إمكانية تتبع المركبات مع نقل الفيديو من خلال تقارير لحظية تقوم بتحددي موقع المركبة في كل وقت، وتلك الخدمة تتناسب بشكل كبير مع العملاء اللذين يرغبون في تتبع المركبة، ومراقبة مسار تحركاتها بحيث يتم الأحتفاظ بالفيديو لمراجعته في أي وقت.

تتميز الباقة باستخدامها أفضل أنواع شبكات الأتصال البياني في السعودي لتوفر تغطية عالية للمتابعة للمركبة، ومعرفة مسارها من خلال تلك الخدمة.

  • باقة تتبع الأصول:

يمكن عبر تلك الباقة تتبع موقع المركلة مع تتبع الأصول، كما يتم إرسال تقارير زمنية تحدد موقع المركبة بحيث تتناسب تلكالباقة مع العملاء اللذين يرغبون في مراقبة مسار المركبة فقط فلا يريدون معرفة موقع المركبة بدون معرفة مسارها.

يتم من خلال تلك الباقة تتبع الأصول عبر السطحات والناقلات والكثير من المكائن الغالية التي لا يوجد بها مصدر للطاقة الكهربائية.

مميزات خدمة تتبع في السعودية

توفر خدمة تتبع في السعودية مجموعة كبيرة من المميزات للعملاء للأشتراك فيها عبر موقع تقنين الذي يوفر إمكانية تحميل التطبيق الخاص بالتتبع، مع توفير فريق خدمة عملاء يجيب على استفساراتك من خلال ذلك الرابط، ومن المميزات التي يوفرها  ما يلي:

  • تقوم بتسجيل إحداثيات المركبة، مع حفظ المعلومات اللحظية لها .
  • التسجيل اللحظي لموقع المركبة، مع تسجيل السرعة وطريقة القيادة، كما يتم تسجيل معلومات السيارة من الحاسب الداخلي للسيارة.
  • يختص بتسجيل كل المعلومات الدقية أثناء السير للمركبة مع إرسال أشعار لها.
  • حفظ كل مسار المركبة وليس المكان فقط، بحيث يتم تسجيل تاريخ الرحلة كامل مع حفظ السجلات بدون وضع حدود زمنية أو عددية.
  • يمكن تحميل التطبيق عبر الجوال ومعرفة كل بيانات المركبة عبر ذلك التطبيق.
  • تحديد وطباعة المسارات الخاصة بالمركبة من خلال التطبيق، بحيث يمكن البحث عنها واستخراجها بسهولة.
  • يوفر التطبيق إمكانية إرسال تقارير يومية عبر البريد الالكتروني يقيم فيه أداء الأسطول، مع تحديد مسار المركبات وقيادتها.

خدمات توفرها الخدمة

توفر خدمة تتبع في السعودية مجموعة من الخدمات المختلفة للمستخدمين، وهي كالتالي:

أولًا:

  • حلول خاصة لأساطيل الصيانة:

يساعد ذلك من زيادة كفاءة أداء فريق الصيانة ومساعدته في تحديد مكان وزمان المركبة سواء كانت سيارة أو دراجة نارية.

  • تحديد مكان المركبة:

من خلال تحميل التطبيق عبر الحاسب أو الجوال يمكنك إدارة الأسطول بسهولة، كما يمكن حفظ مسار الأسطول عبر أرشيف لمتابعة سيره، والسرعة التي يتبعها عن طريق إرسال الكثير من التقارير اليومية عبر البريد المسجل.

  • حماية المركبة والعائلة:

يتميز بتسهيل تحديد مكان المركبة من خلال تسجيل مسارها بشكل لحظي، كما يتم إرسال تبيهات بالحدود الجغرافية، وتنبيهات في حالة تجاوزها السرعة المحددة، مما يشعرك بالأمان ويساعدك في مراقبة المركبة في كل الأوقات.

  • حماية شاحنات الشركة:

يوفر للشركة إمكانية حماية الشاحنات فهي من اصول الشركات التي تحرص على حمايتها، والتقليل من نسبة الإهلاك فيها.

  • زيادة نسب التشغيل لسيارات الأجرة:

يساعدك في تحديد أماكن تواجد الركاب مما يساعد في رفع نسبة تشغيل سيارات الأجرة، بحيث يسهل ذلك عبر التسجيل في التطبيق الخاص بسيارات الأجرة الذي يسهل متابعة تلك السيارات بسهولة.

  • السرعة في توصيل البضائع:

يساعدك في ربط نظام التتبع مع تسهيل التوصيل، بحيث يسهل التطبيق معرفة مكان البضاعة التي يتم نقلها، مع تحديد مكان توقف الأسطول.

  • الاستثمار عبر تأجير المركبات:

يمكنك من إدارة أسطول السيارات الذي يتم تأجيره للشركات، مما يساعد في رفع الإنتاج، مع توفير خدمة تتبع المركبات من خلال توفير أداء مميز للسائق.

  • حفظ سجل كامل للسيارات:

تقوم اجهزة التتبع بحفظ سجل كامل للسيارات، حتى في الأماكن التي لا يغطيها الجوال، وترسل السجلات لخوادم الشركة عندما يعود الأتصال مرة ثانية، ولذلك فإن تلك الخدمة تتناسب بشكل كبير مع أساطيل السيارات التي تسافر لخارج المدن وفي الصحراء والأماكن النائية.

  • تحقيق الأمان الكبير للمدارس وأماكن الطلاب:

تمكن تلك الخدمة المدارس وأولياء أمور الطلبة من تتبع السيارة التي تنقلهم، مع معرفة خريطة تحركها، وبذلك يتم قياس مدى إنضباط السائق من اجل الاطمئنان على الأبناء، بحيث يحدد وقت وصول الطلاب للمدرسة، ووقت عودتهم للمنزل.

  • تقديم حلول متنوعة للشاحنات:

برنامج متكامل ونظامي يوفره أسطول المركبات مع توفير ميزة تتبع آمنة، بحيث يتم إرسال تنبيهات بالأماكن الجغرافية التي تحتوي على فروع العميل أو النظام الخاص به، فيتم تحديد مكان الأسطول من خلال التطبيق الذي يسهل ذلك، مع واجهة سهلة يتم من خلالها القيام بعملية التتبع للشاحنات مع توفير الربط البرمجي لها.

آلية عمل خدمة تتبع في السعودية

تعتمد الخدمة على آلية عمل مميزة فهي تعمل بدقة عالية بحيث يمكن عبرها تحديد مسار المركبة مع الدقة العالية المستخدمة، مع توفير قوة الأشارة عبر جهاز GPS المختص بتحديد مكان المركبة، كما أن تلك الخدمات تعمل في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بقوة عالية، مع توفير الكثير من الخدمات المميزة للعملاء.

في حالة عدم وجود تغطية كاملة للجوال في بعض الأماكن يقوم التطبيق بحفظ المسار، وبعد دخول المركبة في منطقة آمنة ترسل البيانات للعميل لأنه يقوم بالأحتفاظ بتلك البيانات في الذاكرة الداخلية من أجل رفعها للخادم بعد توفر تغطية الجوال.

يوفر الدعم الفني للعميل تدريبه على كيفية التعامل مع التطبيق، مع توفير كل المعلومات الخاصة بالمركبة، كما يتواجد فريق فني تقنين بشكل مستمر ليجيب على كل استفسارات العملاء، مع تقديم كل الحلول للعملاء بشكل فوري، كما يوضح للعميل طريقة الاستفادة من كل خدمات التطبيق، وطريقة استخدام كل خدمة موجودة في التطبيق لضبط آلية التعامل مع التطبيق.

توفر الكثير من الباقات المتنوعة التي تتناسب مع الشركات والأفراد من خلال الخدمات التي يوفرها التطبيق للعملاء وتعمل بآلية مميزة، مع مميزات التطبيق المتنوعة الذي يختص بتسجيل كل البيانات الخاصة بالعميل مع حفظ تلك البيانات من خلال صفحة التطبيق التي تسهل ذلك بسهولة.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مميزات الخدمة وما يت تقديمه، كما وضحنا أنواع باقات الخدمة وطريقة استخدامها، مع توضيح كل ما يتعلق بالخدمة.

نشر المقال

للتسجيل في الخدمة رجاء ملئ البيانات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل علي آخر التحديثات والعروض

تصفح المزيد

دعم فني مجانى

سجل بياناتك لتحصل علي دعم فني مجاني من شركة تقنين ( للمنشأت فقط )