خدمة تتبع في السعودية

خدمة تتبع في السعودية ، هي عبارة عن خدمة إلكترونية مميزة تقدم لأصحاب الشركات والسيارات وغيرهم من أجل حماية ممتلكاتهم ضد السرقة والتعرف على مكانها أينما كانت، فإذا كنت تمتلك سيارة، فلا داعي للقلق عليها الآن، حيث يمكنك استخدام جهاز التتبع من أجل مراقبة السيارة بشكل لحظي والتحكم بها عن بعد عبر الهاتف الذكي، ولا تقتصر هذه الخدمة على السيارات فقط، بل يمكنك حماية أطفالك وكبار السن مع الحصول على مميزات متعددة من هذه الأجهزة الإلكترونية، وخلال السطور القليلة القادمة يقدم موقعنا تقنين مقالة تفصيلية توضح أهمية خدمة تتبع في السعودية وأنواع أجهزة التتبع.

نبذة عن شركــة تـقنيـــن

شركة تقنين الوكيل الرسمي لشركة خدمة تتبع في السعودية، تقدم تقنين العديد من خدمات التتبع بمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية بدون الحاجة إلى التعامل مع شركة الخدمات، حيث تعتبر تقنين واحدة من أفضل شركات تقديم الحلول الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، تم إطلاق هذه الشركة لأول مرة عام  2007 بواسطة مجموعة من رجال الأعمال لتكون بعد ذلك واحدة من الشركات الفريدة التي تقدم كافة الحلول الحكومية للمواطن السعودي بشكل متكامل جدا، لا تقتصر الشركة على تقديم الخدمات فقط، بل انها تسعى دائما لتوفير الحلول الأكاديمية والعملية وغيرها. 

ومن خلال تقنين يمكنك الحصول على أفضل جهاز تتبع لحماية الممتلكات الخاصة بك بسهولة جدا، وبأسعار رائعة من خلال العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركة، كما توفر لك العديد من طرق الدفع الإلكترونية حتى تتمكن من اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك. 

ما هي خدمة تتبع في السعودية؟

خدمة التتبع يتم توفيرها للمواطن السعودي عن طريق تركيب أجهزة تتبع وهي عبارة عن أجهزة صغيرة جدا في الحجم والوزن، بحيث تتمكن من وضعها بشكل مخفي لحماية هدفك، حيث يمكنك وضعها داخل السيارة سواء كانت سيارة كبيرة أو صغيرة، أو وضعها في الساعة الخاصة بطفلك أو كبار السن من أجل حمايتهم ومراقبة كافة تحركاتهم وحمايتهم من السرقة، فمن خلال هذه الخدمة يصبح بإمكانك التحكم في سيارتك أثناء تحركها بدون علمك عن طريق الهاتف الذكي المتصل بالجهاز، تعتمد هذه الأجهزة بنسبة كبيرة على خاصية GPS وهي خاصية تحديد المواقع المتوفرة في كافة الهواتف الذكية. 

مميزات خدمة تتبع في السعودية

يمكنك من خلال تفعيل خدمة تتبع في السعودية الحصول على العديد من المميزات والشعور بالأمان الدائم بدون القلق من حالات السرقة والخطف وما إلى ذلك، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • مراقبة الأساطيل من خلال استخدام جهاز تتبع الأسطول القائم على البرمجة العالية التي من خلالها يمكنك التعرف على الموقع الجغرافي وتحديد المكان الخاص بالأسطول في أي لحظة. 
  • استخدام هذه الخدمة للتبع المركبات المدرسية من أجل توفير الأمان لأهالي الطلاب أثناء توجيه أبنائهم إلى المدارس والتعرف على مواعيد الوصول المضبوطة، حيث يتمكن ولي الأمر بكل سهولة تحديد مكان المركبة وموعد وصولها إلى المنزل، وتعد هذه الخدمة من أفضل الخدمات خاصة مع انتشار حالات الخطف وفقدان الأطفال. 
  • حماية الأموال من خلال تركيب أجهزة التتبع في الخزن والمحافظ الخاصة بك والتعرف على وقت فتحها وغلقها. 
  • حماية البضائع، حيث يمكنك تركيب جهاز التتبع في المركبات الخاصة بالبضائع ومنها يمكنك تحديد مكان البضاعة المنقولة في أي وقت. 
  • تعمل أجهزة التتبع على تسجيل كل ما يحدث في الأماكن التي لا تتوفر بها التغطية في الأماكن البعيدة، بحيث تبدأ في إرسال هذه السجلات عقب استعادة الشبكة مرة أخرى بشكل مباشر. 
  • حماية الاستثمارات الخاصة بك خاصة في حالة تأجير السيارات، فمن خلال هذه الخدمة يمكنك تتبع السيارات الخاصة بك والتعرف على أداء السائق والمسافة المقطوعة ومراقبة سياراتك دائما من أجل الاطمئنان عليها. 
  • التحكم في سيارتك عن بعد عن طريق إيقاف وتشغيل السيارة أثناء محاولة سرقتها، حيث يمكنك قفل السيارة نهائيا أثناء تواجد أحد الأشخاص بها وسوف تستجيب السيارة للإشارات الخاصة بك. 
  • مراقبة كبار السن مع إمكانية تحديد مواعيد الأدوية الخاصة بهم، حيث يقوم الجهاز بإنذار الشخص بموعد الدواء الذي يتم تحديده، بالإضافة إلى احتواء الجهاز على زر إنذار بحيث يتمكن كبير السن من الاستغاثة أثناء الشعور بالخطر. 

أنواع أجهزة التتبع في السعودية 

تسعى شركتنا إلى تقديم خدمة تتبع في السعودية بكافة الأنواع، بحيث يكون بإمكانك اختيار النوع المناسب لك والأسعار المناسبة لك، وتتمثل أنواع أجهزة التتبع في الآتي:

اجهزة التتبع ذات مواصلات سلكية

تعتبر الأجهزة الموصلة من أفضل أجهزة التتبع على الإطلاق، لأنها تتميز بالجودة العالية في التصميم والتركيب وما إلى ذلك، وبالتالي يمكنك من خلالها الحصول على تحكم كامل في كافة إعدادات السيارة الخاصة بك، والحصول على مراقبة لحظية خلال اليوم عن طريق ربط الجهاز بتطبيق على الهاتف الذكي أو اللاب توب ومنه يمكنك التعرف على مواعيد فتح وغلق السيارة وخط سيرها وتحديد المكان المتواجدة به بسهولة، كما تمنحك هذه الأجهزة ميزة الاستماع لكل ما يدرو بالسيارة عن طريق المايك الخفي المتواجد بها، ومن أفضل الأجهزة الموصلة:

جهاز تتبع السيارة TR06

يعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة على الإطلاق والأكثر استخداما في جميع أنحاء العالم، فقد تم تصميم الجهاز بواسطة مجموعة من أبرز المهندسين، يتيح لك إمكانية مراقبة السيارة والتحكم بها والتعرف على موقعها باستخدام خاصية GPS وغيرها من المميزات الأخرى، ويمكنك الحصول على الجهاز من شركتنا بسعر خاص جدا. 

جهاز تتبع السيارة GT06N

جهاز GT06N واحد من أشهر وأبرز أجهزة التتبع، حيث يعمل الجهاز بأحدث التقنيات التي تساعدك في التحكم بسيارتك ومراقبة كل ما يحدث بداخل السيارة وغلق السيارة في حالة الشعور بأي خطر. 

اجهزة تتبع لاسلكية

مما لا شك فيه أن التقنيات والتصميم المتطور في هذا الجهاز جعل منه واحد من أفضل أجهزة التتبع التي تمنحك قدرات فائقة في المراقبة، حيث يمنحك الجهاز كافة مميزات الجهاز السلكي ولكن مع إضافة ميزة وهي الحفاظ على السيارة داخل التوكيل بحيث لا يتطلب الأمر إحضار فني لإصلاحها أو تركيبها، ومن أفضل أجهزة التتبع اللاسلكية ما يلي:

جهاز تتبع السيارة OBD GPS

من أفضل أنواع أجهزة التتبع اللاسلكية، حيث يتيح لك الجهاز مراقبة السيارة والتعرف على مكانها مهما كان حتى في حالة خروجها عن المنطقة الجغرافية المحددة لها، يتميز الجهاز بصغر الحجم، وبالتالي يمكنك تركيب الجهاز في أي مكان داخل السيارة من خلال منفذ OBD GPS TRACKER بصورة لاسلكية. 

اجهزة تتبع الاطفال وكبار السن

مع انتشار حالات الخطف بصورة كبيرة، أصبح القلق ينتاب الآباء والمرافقين لكبار السن، ولكن مع استخدام خدمة تتبع في السعودية، أصبح لا وجود للقلق نهائيا، فمن خلال جهاز تبع الأطفال وهو عبارة عن ساعة يرتديها الطفل أو كبير السن وترتبط بالهاتف الذكي، ومنه يتمكن الأب أو الأم من مراقبة طفلها بشكل لحظي والتعرف على خط سيره، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالطفل وإرسال رسالة نصية للطفل ويمكن للطفل الاستماع إليها بدون الحاجة إلى كتابة الطفل رسائل، إلى جانب ذلك يتوفر للطفل خدمة الاتصال السريع في حالة الطوارئ عن طريق تقريب الساعة من الفم أو الأذن. 

نشر المقال

للتسجيل في الخدمة رجاء ملئ البيانات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل علي آخر التحديثات والعروض

تصفح المزيد

دعم فني مجانى

سجل بياناتك لتحصل علي دعم فني مجاني من شركة تقنين ( للمنشأت فقط )